أنشيلوتي: هدف السيتي غير صحيح.. ونحن الأحق بالفوز!

أنشيلوتي: هدف السيتي غير صحيح.. ونحن الأحق بالفوز!

عبر المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، عن استيائه من نتيجة التعادل بنتيجة (1-1)، خلال مواجهة مانشستر سيتي، مساء أمس الثلاثاء، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، مشيراً إلى أن فريقه كان يستحق الانتصار.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب، يوم 17 من شهر أيار الجاري، في معقل السيتي، ملعب “الاتحاد”. وقال أنشيلوتي، عقب المباراة: “لدينا مشاعر جيدة جدًا، حيث تنافسنا وقاتلنا وربما كنا نستحق الفوز، وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة”.

وأضاف انشيلوتي ان “مانشستر سيتي سيطر على الكرة في أول 30 دقيقة، لكن هذا لم يقلقنا، لأننا كنا في وضع جيد بالدفاع، وفي الشوط الثاني تعاملنا بشكل أفضل منذ البداية، وكنا قادرين على الفوز”.

وعن أداء روديغر، قال انشيلوتي “لقد ظهر بشكل جيد جداً، فهو لاعب ذو خبرة وجودة، وكان من المهم غلق المساحات بين الخطوط”. وحول غضبه بعد تسجيل السيتي لهدف التعادل، لفت الى ان “الكرة كانت خارج الملعب قبل أن تدخل شباكنا، ولم يكن الحكم منتبها جداً، وأعطاني البطاقة الصفراء حين اعترضت، وكنت غاضبا بالفعل”. انشيلوتي، أوضح: “كلانا نشعر بتحقيق نتيجة جيدة، والآن حان دورنا للقتال خارج أرضنا، ولن نكون وسط جماهيرنا، لكنهم سيحضرون معنا بقلوبهم”.