الأمن يخرج والد هالاند من مقصورة ملعب سانتياغو برنابيو

الأمن يخرج والد هالاند من مقصورة  ملعب سانتياغو برنابيو

قامت قوات الأمن بملعب سانتياغو برنابيو باصطحاب آلف إينج هالاند، والد إيرلينغ هالاند، ومرافق معه إلى خارج مقصورة كبار الزوار؛ بعد اشتباك مع جماهير ريال مدريد وقيامه بحركة غير أخلاقية في المباراة التي تعادل فيها مانشستر سيتي مع ريال مدريد 1-1 أمس الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي هالاند ورجلا آخر يقومان بإيماءات بعضها معيب لجماهير الريال الذين هتفوا “اخرج، اخرج” (باللغة الإسبانية). وذكرت بعض التقارير الإخبارية أن هالاند ألقى حبات الفول السوداني على جماهير الريال.

وحاول آلف إينج هالاند تبرير موقفه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأربعاء، وقال إن جماهير الريال انزعجوا لأنهم احتفلوا بهدف التعادل الذي سجله كيفين دي بروين.

وغرد بمقطع فيديو يظهر خروجه ولكنه لا يظهر الإيماءة غير الأخلاقية التي أبداها لجمهور الملكي، وقال “حسنا، جماهير ريال مدريد لم تكن سعيدة باحتفالنا بهدف كيفين دي بروين. بخلاف ذلك كان علينا الرحيل لأن جماهير الريال لم تكن سعيدة بالتعادل 1-1”.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن آلف إينج هالاند أظهر “صورة رديئة تتناقض مع الروح الرياضية التي عادة ما يظهرها نجله في الملعب”.

يذكر أن والد هالاند كان له تأثير كبير على ابنه في اختيار فريق مانشستر يونايتد، ويشير تصرفه هذا إلى أنه من الصعب جدا أن يكون ريال مدريد في حسابات الهداف الواعد الذي حطم الأرقام القياسية التهديفية في أول موسم له مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.