شباب العراق يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة اليابان

شباب العراق يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة اليابان

تعرض قائد منتخب شباب العراق عبد الرزاق قاسم، لإصابة قد تبعده عن المواجهة المرتقبة أمام اليابان، بعد غدٍ الأربعاء، في نصف نهائي كأس آسيا تحت 20 عامًا.

وشهدت تدريبات منتخب شباب العراق اليوم الإثنين، أنباء غير سارة، إذ غادر القائد عبد الرزاق قاسم المران بعد مرور نصف ساعة، بسبب إصابة طفيفة إثر احتكاك مع أحد زملائه، وفضّل الجهاز الفني منحه راحة.

ويعد قاسم من الأوراق المهمة والمؤثرة بالمنتخب العراقي، سواء خلال المباريات السابقة بدور المجموعات أو لقاء ربع النهائي ضد إيران.

وسينتظر قاسم تقرير الجهاز الطبي من أجل منحه الضوء الأخضر للمشاركة في لقاء اليابان أو إراحته.

في سياق آخر بدأ المنتخب العراقي تحضيراته، اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة اليابان، حيث تركزت التدريبات على تمارين اللياقة البدنية وبعض التدريبات التكتيكية الخاصة، بقيادة المدرب عماد محمد وجهازه المعاون.

على صعيد متصل، اختار الاتحاد الآسيوي لاعب خط الدفاع آدم طالب، ولاعب الوسط علي جاسم، ضمن تشكيلة الأفضل، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا دون 20 عامًا.

كما سيكون شربل شمعون المحترف في الدوري الأسترالي متاحًا للمشاركة خلال المباراة المقبلة أمام اليابان، بعد انتهاء عقوبة إيقافه 3 مباريات من قبل الاتحاد الآسيوي إثر تعرضه للطرد في المباراة الأولى أمام إندونيسيا.