امرأة بريطانية مدمنة على تناول الأسمنت والرمل والطوب

امرأة بريطانية مدمنة على تناول الأسمنت والرمل والطوب

لدى الناس حول العالم عادات مختلفة تتحول أحياناً إلى نوع من الإدمان، وفي بعض الأحيان يكون الإدمان على تناول شيء صحي، وأحياناً أخرى يكون شيئاً يضر الجسم على المدى القصير أو الطويل.

اشترك بقناتنا على التليكرام

اشترك بقناتنا على الواتساب

لكن من النادر جدًا الإدمان على تناول الرمل والأسمنت والطوب، وهو الأمر الذي اعتادت عليه امرأة بريطانية تبلغ من العمر 39 عاماً.

المرأة التي تدعى باتريس بنيامين رامغولام مدمنة على تناول الرمل والطوب والأسمنت، وبدأت هذه العادة الغريبة معها في سن 18 عامًا.

تستمتع باتريس بالطعم غير العادي للرمل والطوب، وبحسب التقارير، فإنها تستمر في التحديق في جدران المنزل وتكسر الجص لتأكل المواد الموجودة داخل الجدران.

أُصيب زوج باتريس بالصدمة عندما علم بإدمان زوجته، وطلب منها الإقلاع عن هذه العادة، غير أنها لم تتمكن من التخلي عن إدمانها الغريب.

وقالت باتريس إن تناول قطع الطوب والأسمنت والجص يساعدها على الشعور بالسعادة، مؤكدة أنها لا تستطيع التخلص من عادتها حتى بعد أن علمت أنها تضر بصحتها ببطء.

وبحسب الأطباء، فإن هذا النوع من الإدمان يسمى “بيكا”، وهي حالة يأكل فيها الأشخاص مواد غير غذائية مثل “الورق أو الصابون أو الطلاء أو الطباشير أو الثلج” على الرغم من عدم وجود قيمة غذائية لهذه العناصر.

 

مشاركة